رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

المقاصة يترقب موقف شركة استادات قبل التعاقد مع كشري

جريدة الزمان

يترقب مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، الموقف النهائي لشركة استادات من شراء عقد رعاية نادي مصر للمقاصة في الساعات القليلة المقبلة بعدما أنهى المالك الجديد كافة اتفاقاته مع إدارة النادي الفيومي في الأيام الماضية.

ويحسم مجلس إدارة المقاصة بعض بنود التعاقد مع الشركة الراعية بعد مطالبة الشركة تغير اسم النادي وحقها في اختبار المدير الفني للفريق الفيومي الموسم المقبل.

ويعاني نادي مصر للمقاصة من أزمة مالية كبيرة تسببت في رحيل إيهاب جلال المدير الفني وتهديد بعض اللاعبين بعدم استكمال المسابقة بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أنه تقرر تأجيل الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد للفريق الفيومي، حتى الانتهاء من بيع عقد رعاية المقاصة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف هويدي في تصريحات له، أن اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة عقد لقاء الأسبوع الماضي، مع أحمد عبد المنعم كشري لتولي مسئولية قيادة الفريق الفيومي الموسم المقبل وتم الاتفاق على كل التفاصيل.

وأشار هويدي أن الاتفاق لن يتم تفعيله في الوقت الراهن حتى موافقة راعي مصر للمقاصة الجديد.

ومن ناحية أخرى يستعد الفريق الفيومي تحت قيادة جمال عمر المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، للقاء الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري أمام الإنتاج الحربي.

استطلاع الرأي

العدد 233 حالياً بالأسواق