دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

اليوم.. الطقس معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري بارد ليلًا.. وسقوط أمطار خفيفة

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم، الاثنين، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة على الوجة البحرى.

ويكون الطقس لطيفا نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.

ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق بالبحر الأحمر، ويكون الطقس معتدل شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى لطيف ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا جنوبا.

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاثنين على القاهرة الكبرى والوجه البحري 27 للعظمى والصغرى 19، وعلى السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 30 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 29 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب الصعيد 32 للعظمى والصغرى 22.