رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

التعليق الثاني لمحمد رمضان على صورته مع فنان إسرائيلي

جريدة الزمان

نشر الفنان محمد رمضان فيديو بتعليق جديد له حول أزمة صورته المنشرة منذ قليل على مواقع التواصل الاجتماعي مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: لكم دينكم ولي دين".

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد علق على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان مع فنان إسرائيلي قائلا: إنه تواصل مع رمضان هاتفيا وأقسم له بالله ما أعرف ده مين، مشيرا إلى أن النقابة ستصدر بيانا رسميا بعد قليل.

تجدر الإشارة إلى ان صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية احتفت بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال وجودهما في دبي بالإمارات.

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دومًا يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد.

6ac6d62f9fc3d982b1ced25b2b5ef9c9.jpg

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق