صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين بالقليوبية لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي تحرير (140) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يقلب الطاولة على الاتحاد ويتهأل لنهائي الكأس

واصل الأهلي نشوته بالتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصائه للاتحاد السكندري بنتيجة2-1 خلال المباراة، التي جمعتهما على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وسجل رزاق سيسيه هدف الاتحاد السكندري الأول في اللقاء بالدقيقة 35 بعد انفراده بمرمى الشناوي، مسددا الكرة على يساره محرزا هدف زعيم الثغر الأول.

وأدرك محمد مجدي أفشة هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 72 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس عماد السيد.

وفي الدقيقة 89، نجح حمدي فتحي في إحراز هدف قاتل للمارد الأحمر برأسية متقنة مستغلا عرضية مميزة من حسين الشحات، ليقود القلعة الحمراء لنهائي الكأس.

ويلاقي الأهلي فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل، بعد إقصاء الأخير للزمالك في كبرى مفاجأت البطولة بنتيجة 3-1.

وبدأ اللقاء بضغط قوي من جانب لاعبي فريق الاتحاد على حامل الكرة من لاعبي فريق الأهلي، وسط تراجع من جانب القلعة الحمراء.

وفي الدقيقة السادسة، تحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف ملعب الاتحاد جهة اليمين بعد إعاقة إلا أن كرة محمد مجدي أفشة مرت بعيدةعن المرمى.

وفي الدقيقة 14، سدد عمرو السولية من على حدود منطقة الجزاء اراتطمت بمروان محسن والذي حاول ترويضها ولكنها طالت منه فاستخلصها دفاع فريق الاتحاد.

وفي الدقيقة 17، مرر محمد مجدي أفشة الكرة من جهة اليمين وصلت إلى جيرالدو على حدود منطقة الجزاء ولكن الأخير فشل في ترويض الكرة فإستخلصها دفاع الاتحاد.

وفي الدقيقة 18، سدد مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري من على حدود منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 22، وضع حسين الشحات مروان محسن في انفراد تام بمرمى عماد السيد ولكن الأخير سدد الكرة بغرابة فمرت أعلى العارضة.

وحاول الأهلي إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، إلا أن التمركز الجيد لعماد السيد ومدافعي زعيم الثغر حرم الأحمر من العودة للنتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، أجري بيتسو موسيماني تبديلين بدخول صلاح محسن وطاهر محمد طاهر بدلا من مروان محسن وجيرالدو.

وفي الدقيقة 48 مر رزاق سيسيه بشكل رائع داخل منطقة جزاء الاهلي من جهة اليسار ثم أرسل كرة عرضية لم تجد متابع من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 52، سدد صلاح محسن من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس عماد السيد بهولة من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 56 أرسل محمد هاني عرضية من الجانب الأيمن ليضعها عمرو السولية برأسه من داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس عماد السيد بثبات.

وفي الدقيقة 65 عاد هاني ليرسل عرضية من الجانب الأيمن ليقابها طاهر محمد طاهر برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 79 تحصل عماد السيد على بطاقة صفراء بعد إعتراض قوي على حكم المباراة محمد معروف.