رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية ثلاثة عروض لفيلم أثر الأشباح للمخرج جوناثان ميليت بأسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي جيش الاحتلال يعلن إصابة 50 جنديا إسرائيليا في معارك غزة خلال 24 ساعة تلبية لرغبات جمهوره ومتابعيه.. عزيز مرقة يطلق نسخة جديدة من ”أحلى واحدة” رئيس الوزراء: مستعدون لاتخاذ أي إجراءات تسهم فى مضاعفة أعداد السائحين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

النجار : نهضة تعليمية شاملة في عهد الرئيس السيسي

أكد على على النجار مدير عام إدارة الزرقا التعليمية بمحافظة دمياط بأن مصر تعيش نهضة تعليمية واسعة وشاملة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، و أن الإنجازات التي تحققت خلال فترة توليه يشهد بها القاصي و الداني في جميع مختلف القطاعات لاسيما في قطاع التعليم الذي شهد تنفيذ مشروع المباني المدرسية بمختلف المراحل التعليمية، و محو أمية ما يناهز 3 ملايين مواطن، إضافة إلى إنشاء 45 مدرسة مصرية يابانية.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة - صباح اليوم - لمدرسة إمام ناصف الثانوية للبنات بالزرقا.

من جانبه أوضح أمين حسين غنيمة مدير إدارة المدرسة بأن وزارة التربية والتعليم لا تألو جهدا في سعيها الحثيث نحو التطور و مواكبة كل ما هو جديد حتى نكون في مصاف الدول المتقدمة، مشيرا بأن الامتحانات في النظام الجديد تعتمد على الفكر و التحليل و الإبداع لقياس المهارات الفكرية و المعرفية للطالب، و هذا يحسب للوزارة في عهد الرئيس السيسي.