مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”أمير الشرابية” أول بطولة مطلقة للنجم جمال فؤاد

يشارك النجم جمال فؤاد في اول بطولة سينمائية مطلقه بعنوان "امير الشرابية"، وتعد هذه التجربة من اهم تجاربه الفنيه لستخواذه علي تجسيد شخصيه جريئه ومختلفة يسيطر بها علي صالات العرض السينمائية الفترة المقبلة.

 

وتدور احداث الفيلم حول الاثاره والاكشن، وهي عبارة عن شاب من منطقة شعبية يمتلك صفات الشهامة والرجولة، يمنع بيع المخدرات والاشياء المنبوذه من قبل المجتمع، وبعد التآمر عليه من اصدقائه يتم توريطه وحبسه في السجن من اجل التخلص منه، وبعد الإفراج عنه والعمل مع احدى رجال الأعمال وامتلاكه اموات كثيره يعود لمسقط راسه لينطقم.


الفيلم بطولة جمال فؤاد، علاء مرسي، راندا البحيرى، واحمد عبدالله، محمود وحسن عبد الفتاح، سليمان عيد، والمطربه الشعبية امينه وعلاء زنهم، إخراج معوض إسماعيل، انتاج بين دولتين مصر والإمارات، ويعد هذا التعاون اهم تعاون في الانتاج السينمائي.


يذكر ان اخر أعمال. جمال فؤاد. فيلم "الحوت الأزرق " وتم عرضه في موسم عيد الاضحي الماضي، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا ، بالاضافة ان جمال فؤاد نال اعجاب النقاد في كل عمل يقدمة، فقد ثبت للجميع انه شخص ذو قدرة خاصة في عالم الفن، وذلك للتنوع في ادواره وتجسيدها بطريقه محترفة.