ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يارا وهاجر.. ناشئات سلة مصر يحصدن الألقاب الفردية بالبطولة الإفريقية

لم يتوقف نجاح ناشئات مصر دون 18 عاما عند التأهل للمونديال والفوز بلقب البطولة الأفريقية التي نظمتها مصر على صالة 3 بمجمع الصالات باستاد القاهرةالدولي، وظهرن بقوة على مستوى الجوائز الفردية.

ونالت يارا حسين لقب أحسن لاعبة في البطولة، وكذلك أفضل لاعبة إرتكاز، وحصلت زميلتها هاجر حسين على لقب أفضل صانع ألعاب.

ونال الجوائز الآخرى ضمن أفضل 5 لاعبات بالبطولة،ديارا عيسي سيسيكو "مالي"- خديجة فايا "السنغال"- ديوما بيرث "مالي".

وتوج ناشئات مصر دون 18 عاما ببطولة أفريقيا، بالفوز على منتخب مالي 68/63، في المباراة النهائية للبطولة ، بعد مباراة ملحمية، إذ نجحن في الخروج بالشوط الأول بنتيجة 34/33، وواصلن التفوق في الفترة الثالثة، وعادل منتخب مالي الكفة وتقدم في بعض أوقات الفترة الرابعة، لكن ناشئات مصر نجحن في اللحظات الأخيرة من حسم الأمور لصالحهن 68/63 ليتوجن باللقب.

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات، شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفي هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار.

واستضافت مصر البطولة الأفريقية لناشئي وناشئات كرة السلة في الفترة من الثالث وحتى التاسع من الشهر الجاري، وتولى محمد فتحي وخالد القوصي عضوي مجلس إدارة اتحاد المصري لكرة السلة، إدارة تنظيم البطولة.