روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

استثمارات بـ600 مليون جنيه.. تشيغل لايف مول بالتجمع الخامس في الربع الأول من 2021


بدأت شركه IC Group فى تسليم مشروعها "لايف مول" للتجمع الخامس، للعملاء استعدادا للافتتاح والتشغيل الرسمى فى الربع الأول من 2021.


ومن ناحيته، أوضح محمد الشريف مدير عام المبيعات، أن المشروع "لايف مول" يقع بمنطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس وهوعبارة عن مول تجارى منفذ على مساحه 4800 مترمربع ويتكون من دور أرضى ودورين ويشتمل على 140 محل تجارى وأكثر من70 مخزن.


ولفت في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن التكلفة الاستثماريه للمشروع تقدر بـ 600 مليون جنيه، موضحًا أنه جارى حاليا تسليم الوحدات لـ180 عميل، حيث من المقرر بدء تشغيل المول فى الربع الأول من 2021.
وكشف الشريف، عن التعاقد مع شركه IC Operation المتخصصة فى إدارة المراكز التجارية التى قامت بعمل دراسات سوقية للوقوف على نوعية الأنشطة المناسبة للمول وطبيعة المنطقة.


وستقوم الشركه بتأجير الوحدات لصالح العملاء بقيمة إيجارية تتراوح بين 200 وحتى500 جنيه للمتر، حسب الأدوار وتعد القيمة الايجارية مناسبة للمنطقة ويعد موقع المول أكثر تميزا لافتقاد منطقه حى المستثمرين الجنوبية لهذه النوعية من المشروعات ويتميز لايف مول بوجود أنظمة الحرائق والطاقة الاحتياطية وتشطيبات مميزة.


ويذكر أن IC Group لها أكثر من ٢٥سنه بسوق التطوير العقارى وقامت بتسليم أكثر من3600 وحده متنوعه بين السكنى والتجارى والإدارى وعملت على تطوير مليون و700 ألف متر مربع، ومن آخر مشروعاتها بالسوق مول الذهب المتخصص فى تجارة الذهب والالماظ والذى جمع الصاغة وتجار الذهب والالماظ فى مول واحد، كذا مولThe Office وهو مول تجارى إدارى طبى بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة.