رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ظافر العابدين: أنتظر طرح ”العنكبوت”.. وأشارك في فيلم أجنبي.. ولن أظهر في رمضان المقبل

ينتظر الفنان التونسي ظافر العابدين طرح أحدث أفلامه في دور العرض السينمائية "العنكبوت" الذي يشارك في بطولته أمام الفنان أحمد السقا، ولم يتم تحديد موعد طرحه حتى الأن، كما يحتفل العابدين بنجاح الجزء الثاني من مسلسله اللبناني "عروس بيروت" الذي يتم عرضه حاليا على إحدي القنوات الفضائية.

ويكشغةوظافر العابدين، عن أعماله الجديدة، وردود الأفعال التي وصلته عن مسلسله عروس بيروت، والانتقادات التي وجهت له بسبب فيلمه "خط الدم" الذي تم عرضه على إحدي المنصات الإلكترونية، ويتناول قصة حياة عائلة من مصاصي الدماء، وغيرها من الأمور التي تناولها الحوار.

في البداية أعرب ظافر العابدين عن سعادته بالمشاركة في فيلم "العنكبوت"، وقال: أقدم خلال العمل دورًا مختلفًا جدا، والفيلم يحتوى على كل عناصر النجاح، تركيبة ممثلين جيدة، وسيناريو محكم، ومخرج متميز، مما جعلني أوافق على المشاركة في العمل حيث أجسد شخصية تدعى "ضرغام" لديه جانب حب كبير في صفاته، برغم من أن العمل يسيطر عليه طابع الغموض والأكشن، لذلك سيري الجمهور عملًا جديدًا عليه.

وعن موعد طرحه وتعويض العمل عن فترة الغياب قال: استغرق تصوير العمل أكثر من عام ونصف، وبسبب ما مر به العالم من أحداث، بجانب بعض الظروف التي مر بها العمل، فهو فيلم كبير وإنتاج ضخم، ومن أجل طرحه في دور العرض السينمائي لا بد من أن تكون نسبة أشغال القاعات ١٠٠٪.

وبسؤاله عن هروبه خلال الفترة الأخيرة عن شخصية الجان في الأدوار التي يقدمها قال "ظافر":ليس هروبًا، ولكنني أستغل فرصة تقديم أدوار مختلفة طالما أستطيع تقديمها، سواء ( لبنانى- مصرى- فرنساوى- إنجليزي- فامبير- كوميدى- أكشن)، وهذه ميزة لا بد من استغلالها وأطور من نفسى من خلال تلك الأعمال.

وأضاف: "أشارك في فيلم أجنبى خلال الفترة المقبلة، وسأعلن التفاصيل عندما يقترب موعد عرض الفيلم، لذلك لن أظهر خلال الموسم الرمضاني المقبل في أي عمل درامى".

وأوضح العابدين أن فيلمه الأخير "خط الدم" كان عملًا مختلفًا، ويتميز بالعديد من العناصر الإيجابية، وقال: "أحببت أن أكون متواجدًا في العمل وتحديت نفسي لأنه في الآخر دور مختلف أظن أنه لا يتاح كل يوم أن تقوم بدور "فامبير"، وشغلى كممثل إننى أقوم بتحديات مختلفة، والفيلم تم تصويره بحرفية شديدة وسعيد بردود الأفعال التي وصلتني عنه، وتحقيقه المركز الثانى على مستوى المشاهدات على المنصة، وصعب جدا أن الفيلم يرضى جميع الناس، ولو مفيش تجارب مثل "خط الدم" مش هيبقى فيه تطور في صناعتنا، لأننا لازم نعمل أعمال مختلفة ولازم نتحدى نفسنا".