باريس سان جيرمان يخطف التأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا عل حساب برشلونة السكة الحديد تستعد لتشغيل كوبري الفردان في أعياد سيناء الأمم المتحدة: سنوجه نداء دوليا لجمع 2.8 مليار دولار لصالح قطاع غزة والضفة الغربية التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا الفريق أسامة عسكر يلتقي قائد قوات الدفاع المالاوية محافظ الغربية يبحث آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة والدة محافظ الغربية إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مادورو يرسل شحنة طارئة من الأكسجين إلى البرازيل

أرسل الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو شحنة طارئة من الأكسجين إلى البرازيل للمساعدة في التخفيف من أثر "كارثة الصحة العامة التي تعرض لها جايير بولسونارو".

مادورو يرسل شحنة طارئة من الأكسجين إلى البرازيلالبرازيل تبدأ حملة التطعيم ضد كورونا

وقال مادورو إن "البرازيل تواجه وضعا ينذر بالخطر في مواجهة كارثة الصحة العامة التي تعرض لها الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو"، مضيفا: "يا له من وضع مؤلم ومحزن.. إنها فضيحة دولية حقيقية".

وأضاف: "يؤلمنا كبوليفاريين أن نرى إخواننا في أمريكا اللاتينية في مثل هذا الوضع"، واصفا الشحنة التي أرسلها بأنها "عمل خيري مسيحي".

وفي الأيام الأخيرة شهدت ولاية أمازوناس البرازيلية المتاخمة لجنوب فنزويلا زيادة حادة بوفيات فيروس كورونا للمرة الثانية في أقل من عام وذلك بعد نفاد الأكسجين في المستشفيات وسط زيادة في الإصابات والوفيات.

ومنذ ذلك الحين، تتدافع مجموعات المجتمع المدني والمشاهير والحكومة البرازيلية لإيصال الإمدادات إلى الولاية النائية الواقعة على ضفاف نهر الأمازون.