رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيورنتينا يعلن استعارة كيفين مالكويت مدافع نابولي لنهاية الموسم

الفرنسي كيفين مالكويت
الفرنسي كيفين مالكويت

أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى اليوم الخميس، عن تعاقده مع الظهير الفرنسي كيفين مالكويت قادماً من نابولي، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم،خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأجري الفرنسي كيفين مالكويت الفحوصات الطبية لإستكمال إنتقاله لفيورنتينا ، وفى بيان رسمي عبر حساب الفريقين على توتير تم إعلان انتقال مالكويت رسميًا إلى نادي فيورنتينا.

ورحل مالكويت عن نابولي بعد موسمين ونصف مع الفريق وهو جاهز لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإيطالي مع الفيولا، وينتهي عقد مالكويت الحالي مع نابولي في يونيو من عام 2022 حيث ظهر مالكويت مرتين فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وإنضم مالكويت صاحب الأصل المغربي لنابولي في صيف 2018، ولكن مشواره مع فريق الجنوب تأثر كثيراً بغيابه الطويل بسبب الإصابات.

وإجمالا شارك اللاعب صاحب الـ 29 عاماً، مع نابولي في 35 مباراة منذ إنضمامه، منها مباراتين خلال الموسم الحالي.

وسبق لمالكويت اللعب لعدة أندية فرنسية، أهمها ليل، وموناكو، وسانت إيتيان، وكان قريب من تمثيل منتخب المغرب، لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 35 مباراة رسمية فقط منذ انتقاله من ليل وغاب عنه لمدة 8 أشهر بين أكتوبر من عام 2019 ويونيو 2020 بسبب إصابة في الرباط الصليبي.

وفى سياق متصل أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم في بيان رسمي أمس الأربعاء، عن التعاقد مع المهاجم الروسي ألكسندر كوكورين صاحب الـ 29 عاما قادما من سبارتاك موسكو.

ورحب النادي الإيطالي عبر صفحته الرسمية في "تويتر" باللاعب: "أهلا وسهلا ألكسندر كوكورين"، واختار المهاجم المولود في مارس عام 1991، القميص رقم 91 ليمثل به فريقه الجديد
ووصل كوكورين إلى مدينة فلورينسي وتخطى الاختبارات الصحية والبدنية بنجاح ليعلن نادي فيورنتينا الايطالي اليوم رسميا عن انضمامه للفريق حتى صيف عام 2024