محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الكرملين: «صندوق نافالني» أثبت حقيقة كونه عميلا أجنبيا

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، ديميتري بيسكوف، اليوم الإثنين: "إن صندوق مكافحة الفساد التابع للمعارض أليكسي نافالني، أثبت حقيقة كونه عميلا أجنبيا، عندما ناشد البيت الأبيض، فرض عقوبات على عشرات من رجال الأعمال والمسؤولين الروس".

وأضاف بيسكوف: "فيما يتعلق بهذا الصندوق وكل هذه الخطابات والنداءات، لقد أثبت الصندوق أنه عميل أجنبي فعليا وقانونيا على السواء"، في إشارة إلى الوضع القانوني الذي حددته له التشريعات الروسية.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، أن الدعوات للولايات المتحدة، لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا، أمر غير مقبول على الإطلاق، وأن هذا الأسلوب ليس له أدنى فرصة للنجاح.

والسبت، كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن صندوق نافالني، وجه رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، تحثه على فرض عقوبات على 35 شخصا ممن وصفهم بأنهم مقربون من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وجاء تحرك صندوق نافالني، تزامنا مع عمله على تنظيم مظاهرات غير مرخصة في أنحاء روسيا، للمطالبة بالتغيير السياسي والإفراج عن نافالني، الذي تم احتجازه على خلفية قضايا جنائية سابقة فور عودته إلى موسكو من برلين في 17 يناير.