محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إصابة 5 من طاقم فريق المصري البورسعيدي في حادث تصادم

أعلنت مديرية الصحة بكفر الشيخ، استقبال مستشفى برج البرلس الواقعة بالقرب من الطريق الدولي الساحلي الواقع مابين إسكندرية ودمياط، مساء اليوم الثلاثاء، 5 مصابين نتيجة حادث تصادم سير سيارة ملاكى مع توكتوك بمنطقة البرلس.

وأوضح بيان الصحة أن الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وجهت على الفور بتقديم الخدمة الطبية والرعاية اللازمة للمصابين، بعد نقلهم بسيارات الإسعاف، حيث تبين أن المصابين من طاقم فريق المصرى البورسعيدى لكرة القدم، وبالفحص تبين إصابة أحدهم بجرح قطعى بالوجه وجروح سطحية والآخرين بحالة جيدة، وتم الإبلاغ للمديرية وغرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بخروج الجميع بعد تحسن حالتهم.