رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نصحية مهمة من كريم فهمي للاعبي الأهلي

نشر الفنان كريم فهمى، صورة علم النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال كريم فهمى: "احلموا، ليه الحلم ميتحققش، مفيش مستحيل في الكرة، الأهلي كبير وانتوا لعيبة كبيرة، كسبنا إيطاليا بطل العالم، أحرجنا البرازيل، كسبنا ريال مدريد في ماتش ودي، ممكن لو لعبنا ميت ماتش نكسبهم واحد من الميه بس ليه ميكونش ده هو الماتش اللي من الميه، عندي ثقة في اللعيبة وجمهوركم في ضهركم، اعملوا تاريخ جديد، علي الحلوة والمرة معاك مع إن المرة ديه كده كده مفيش مرة، أعملوا اللي عليكوا وموتوا نفسكوا، بحبك يا أهلى".

ويلتقي الأهلى مع بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء غد، الاثنين، بنصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة حتي يوم 11 فبراير الجاري، ويلعب الفريق الأحمر بعدما نجح في الفوز علي الدحيل القطري بهدف نظيف الخميس ليتاهل إلي نصف نهائي البطولة، فيما يشارك بايرن ميونيخ من الدور نصف النهائي مباشرة بعد أن وصل الدوحة أول أمسالسبت وخاض مرانا وحيد أمس.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة المؤتمر الصحفى للمباراة بحضور المديرين الفنيين للفريقين وقائدى الفريقين، وظهر خلالها أن المدير الفني للمارد الأحمر قبل التحدى وقام برفع الحماس لدى لاعبيه مؤكدا ان هناك بعض السلبيات في الفريق البافارى سيسعى إلى استغلالها لاقتناص الفوز والتأهل للمباراة النهائية .