رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جو برودكشن تطرح الإعلان الرسمي لفيلم هانوفيل

 


طرحت أمس الأربعاء شركة "جو برودكشن" للإنتاج الفني والسينمائي الإعلان الرسمي لفيلم "هانوفيل" للمخرج "أشرف فاروق" وذلك إستعدادآ لطرحة قريبآ للعرض،


و تدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض و أحداث مثيره يتعرض لها الأبطال داخل قصر يعيشون فيه لفتره و يحاولون تفسير ما يحدث لهم طول الوقت إلي أن يتضح في النهاية ما وراء ذلك.


الفيلم من تأليف وإخراج "أشرف فاروق" و بطولة الفنان "حسني شتا" ، الفنانة "إلهام عبد البديع" ، و يشارك معهم كل من الفنانة "هاجر الشرنوبي" ، الفنان "جميل برسوم "،الفنانة "هناء الشوربجي" و الفنانة "إنتصار" والفنان "محمد نجاتي".


هانوفيل من إنتاج شركة "جو بروداكشن" للمنتجين"عبد الإله عبد المجيد" ، "ولاء عبد المجيد"و منتج منفذ "فايق عبد المجيد" و يتكون فريق العمل من المنتج الفني "عماد شحاته" و مدير التصوير "أسامة بركات" ، مهندس ديكور "وائل عبد الله" مخرج منفذ" أحمد الليثي".


يذكر أن الفيلم من المقرر أن يتم تصنيفة كواحد من أفلام الإثارة و الرعب المصرية وهي نوعية لا تقدم كثيرا في السينما المصرية من قبل ولكن مؤخرآ يسعي القائمون علي السينما التنافس في تقديم نموذج ناجح من هذة النوعية تشبه مثيلاتها من الأفلام الأجنبية. حيث أن هذا اللون من السينما المصرية يتميز بطابع خاص عن نظيرتها الأجنبية، لكونها واقعية أكثر من غيرها.