رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

برشلونة ضد إليتشي.. ميسي يتقدم بهدف رائع في بداية الشوط الثاني

جريدة الزمان

تقدم فريق برشلونة ضد نظيره إلتشى بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

جاء الهدف عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 48 من خلال مجهود فردي رائع، بالتعاون مع مارتن برايثوايت الذي مرر الكرة له بالكعب أمام المرمى ليسجل البرغوث هدف عالمي

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي :حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن/ خط الدفاع: مينجويزا، بيكيه، أومتيتي، ألبا/ خط الوسط: بيانيتش، دي يونج، بيدرى/ خط الهجوم: ترينكاو، ميسي، برايثوايت.

ولا يملك برشلونة أي خيارات سوى تحقيق الفوز في لقاء الليلة من أجل الحفاظ على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضى، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتراجع برشلونة للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي، حيث يملك البارسا في رصيده 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذى انتزع المركز الثالث بفوزه على أوساسونا بهدفين دون مقابل على ملعب "آل سادار"، فى ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة.

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242