رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

انهيار السيستم بأول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول

وقوع السيستم
وقوع السيستم

تداول العديد من أولياء الأمور والطلاب صورة لسقوط السيستم بأول يوم امتحانات للصف الأول الثانوي، مما تسبب في إزعاج العديد من الطلاب وزيادة نسبة القلق والتوتر لديهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم أوضحت أنه يتم احتساب وقت الامتحان الإلكترونى لطلاب الصف الأول الثانوى، من وقت دخول الطالب على منصة الامتحان وليس قبل ذلك.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن منصة الامتحان متاحة للطلاب منذ التاسعة صباحا لأداء امتحان اللغة العربية بجميع المدارس الثانوية الموجودة على مستوى الجمهورية.


دخل منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي على منصة الامتحان من أجهزة التابلت الخاصة بهم من داخل لجانهم الامتحانية في المدارس الثانوية، لبدء امتحان مادة اللغة العربية.

حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي غدا السبت 27 فبراير 2021 الامتحان في مادة اللغة العربية (90 دقيقة) من 9 صباحا لـ 10:30 صباحا.

وقررت وزارة التربية والتعليم، أن تُعقد امتحانات إلكترونية بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقية لباقي الفئات (التي لم تستلم التابلت) بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المعلن، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المدرسة.

وطالب وزير التربية والتعليم، جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي،بمراعاة الزمن المخصص للإجابة عن كل مادة، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

وقوع السيستم امتحانات الفصل الدراسي الأول طلاب وزارة التربية والتعليم

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242