رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

الشيخ : 1.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة بالمشروع.. 25% منهم للأجانب والمصريين بالخارج

قال أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة " RADIX DEVELOPMENT " إحدى شركات مجموعة " موفق " القابضة السعودية، إنه يجرى إنهاء استخراج التراخيص والموافقات الخاصة بمشروع "Radix Agile" في منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة .

كما أوضح الشيخ، خلال مؤتمر صحفي، أن شركة " RADIX DEVELOPMENT " تعاقدت مع مكتب "IEC " والذى يعد ضمن أفضل المكاتب الهندسية وبيوت الخبرة المتخصصة فى المشروعات الإدارية والتجارية والطبية لوضع التصميمات الهندسية والدراسات الاستشارية الخاصة بالمشروع.

أضاف الشيخ أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال مراحل طرح المشروع للبيع وتوفير مزايا تنافسية للعملاء المستهدفين وإنتهت من إعداد التسعير الخاص بوحدات المشروع والتى تشمل أنشطة إدارية وطبية وتجارية بمساحات متنوعة وسوف تقدم الشركة أنظمة تسهيلات تتناسب مع القوة الشرائية للعملاء المستهدفين.

تابع الشيخ أن الشركة تخطط للبدء فى تنفيذ المشروع خلال العام الجارى خاصة إنها تمتلك الملاءة المالية القوية التي تساعدها في البدء في الإعمال الإنشائية من خلال ذراع قطاع المقاولات (السلمانية للتنمية العقارية) إحدى شركات المجموعة بمصر.

كما لفت نائب الرئيس التنفيذى أن المنافسة فى العاصمة الإدارية الجديدة دفع الشركة لإختيار منتج عقارى مختلف تسعى الشركة من خلاله لتقديم مشروع يكون إضافة قوية للسوق العقاري المصري بجانب تسويق المشروع خارجياً خاصة للأجانب والمصريين العاملين بالخارج والتى تستهدف تحقيق 25% من إجمالي مبيعات المشروع بالخارج.