رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

اتحاد بنوك مصر يوفر لقاح كورونا للقطاع المصرفي

قال محمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، إنه تم التواصل مع الجهات المختصة لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وعلى البنوك توجيه من يرغب من المصرفيين في تلقي اللقاح.

وأوضح "الإتربي"، في خطاب موجه للبنوك أن ذلك يأتي في إطار الإهتمام والسعي المتواصل نحو توفير بيئة صحية آمنة لجموع العاملين بالقطاع المصرفي في ظل المبادرات المطروحة من قبل الأجهزة المعنية بالدولة لإحتواء تداعيات جائحة كورونا من خلال توفير اللقاحات اللازمة للوقاية من الوباء المذكور.

وأكد حرص اتحاد البنوك على التواصل مع الجهات المختصة من أجل توفير أكبر قدر من اللقاحات المضادة للفيروس، وذلك لجميع العاملين بالقطاع المصرفي وفق برنامج زمني وصحي كفء للسيطرة على الوضع الراهن وتأمين العاملين بالجهاز المصرفي.

وأضاف: "يرجى التفضل بتوجيه من يرغب في تلقي لقاح فيروس كورونا من العاملين لدى مصرفكم نحو تسجيل بياناته على الرابط الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة المصرية لتلقي تسجيل رغبات الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد، أملًا لعودة الحياة إلى طبيعتها وتعافي المجتمع ومواصلة الرحلة سريعًا استنادا إلى النجاحات الاقتصادية المحققة".