رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

قرية فى سوهاج تضرب المثل فى الجهود الذاتية..

أهالى ( الحواويش ) أرادوا شراء سيارة للموتى فجمعوا اكثر من مليون جنيه

جريدة الزمان

أراد اهالى قرية الحواويش التابعة لمركز اخميم بمحافظة سوهاج التبرع لشراء سيارة نقل موتى بالجهود الذاتية وثمنها فى حدود 400 الف جنيه .

تزاحم كل ابناء القرية غنيها فقيرها للمشاركة فى هذا العمل الخيرى .. فجمعوا اكثر من مليون جنيه حيث اقام اهالى القرية مؤتمرا كبيرا للاعلان عن حجم التبرعات وكيفية التصرف فى هذه المبالغ التى تم جمعها للمشاركة فى الاعمال الخيرية.

واصدر اهالى القرية بيانا وجهوا خلاله الشكر والتقدير لأبناء قرية الحواويش عامة على هذا الترابط والتكاتف والظهور بصورة مشرفة للقرية.

وأوضح البيان والذى تم قراءته فى المؤتمر ان إجمالي ما تم جمعه من تبرعات مبلغ وقدره( 1,172,700) (واحد مليون ومئة واثنان وسبعون ألفا وسبعمائة جنيه) .. وتم شراء سيارة تكريم الموتى مبلغ وقدره.424,600 ( أربعمائة وأربعة وعشرون ألفا وستمائة جنيه ).

وقرر اهالى القرية وفقا للبيان تخصيص مبلغ وقدره.50,000 ( خمسون ألف جنيه) على ذمة السيارة لأي أعطال مستقبلية .. وبطرح المصروفات من إجمالي التبرعات يكون الباقي 698,100 ( ستمائة وثمانمائة وتسعين ألف ومائه جنيه )، و قام اهالى القرية التصويت من خلال الحضور فى المؤتمر على أن يتم استغلال المبلغ المتبقي في شراء قطعة أرض يقام عليها مشروع خيري متكامل يخدم أهالي القرية جميعاً.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق