محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إزالة فورية لـ 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية خلال أسبوع بالمنوفية

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

صرح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بجميع قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الاجهزة الامنية والتعامل بصورة حازمة مع التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين .
وأشار المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية بأنه خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 5 مارس الجاري تم تنفيذ إزالة فورية لعدد (8) حالات تعدى على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بإجمالي مساحة (4) قيراط و (16) سهم.


حيث تمت إزالة فورية لعدد (2) حالة تعدى بمركز شبين الكوم بمساحة (22) سهم وحالة بمركز تلا بمساحة (2) قيراط ، وكذا إزالة فورية لعدد (2) حالة تعدى بمركز قويسنا بمساحة (1) قيراط و (1)سهم فضلا عن حالتين تعدى بمركز أشمون بمساحة (14) سهم وإزاله فورية لحالة تعدي تابعة للإصلاح الزراعي بمساحة (3) أسهم .


هذا وقد أكد وكيل وزارة الزراعة على إستمرار إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفات تعدي على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالات مخالفة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية.


وشدد محافظ المنوفية على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات فى المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.