ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جامعة الأزهر تحتفى بمحررة ”الزمان” الزميلة هبة يحيى 

احتفت وحدة الاتصال والاعلام التابعة لجامعة الازهر الشريف بالزميلة هبة يحيى ، وذلك بما قدمته من موضوعات صحفية نالت تقدير جامعة الازهر، لما لها من مصداقية فضلاً عن نقلها للقضايا التى تهم الطلاب فى الجامعة.

ونشرت وحدة الاتصال بجامعة الازهر السيرة المهنية للزميلة هبة يحيى على الصفحة الرسمية للجامعة ، حيث اكدت ان الزميلة هى طالبة مجتهدة وصحفية محترفة تدرس بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالقاهرة وتعمل في صحيفة وموقع "الزمان"، وقد بدأت العمل في الإعلام في التاسعة عشر من عمرها.

وكتبت في أقسام "الديني، والتعليمي، والعسكري"، كما حاورت العديد من كبار المسئولين والوزراء في الداخل والخارج والتقت بوزراء التعليم العالي ورؤساء الجامعات، وسفراء كوريا واليابان ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، ووكيل المخابرات العامة الأسبق، ومدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، ورئيس جهاز الاستطلاع الأسبق ، ومدير الشئون المعنوية الأسبق، ومحافظ شمال سيناء الأسبق المسئول عن فرق الاستطلاع التي كانت تعمل خلف خطوط الجيش الإسرائيلي.

كما قدمت بعض تقارير الشارع الهادفة، وعملت كمراسلة ومقدمة إذاعية عبر البث المباشر لجريدة "الزمان"، وصممت بعض رسومات الكاريكاتير، وتدربت على ترجمة الأخبار باللغة الإنجليزية وبرامج الجرافيك والمونتاج مثل: " Photoshop, Premiere, Illustrator, InDesign, and Video Scribe".

وحازت المركز الأول على محافظة القليوبية في مسابقة تحدي القراءة العربي وهي في الصف الثالث الثانوي ، كما حازت على المراكز الأولى في تأليف وإلقاء الشعر في الصف الثالث الإعدادي، واشتركت في أنشطة المركز الإعلامي بجامعة الأزهر ، ومن أبرزها حملة "عد لأصلك"، التي هدفت لنشر القيم الأخلاقية من خلال فيديوهات قصيرة.