محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيدو.. خبيرة أبراج تكشف عن أكثر الأيام حظًا

الإعلامية منال سلامة
الإعلامية منال سلامة

قالت جنا عطايا، خبيرة الأبراج، إن رجل برج الحوت غير حسود، ودائمًا ما يصدر طاقة الحب والرومانسية، معقبة: "عنده كاريزما ورومانسية ليس لها حدود، بيكون نائم على ودنه في الرومانسية".

وتابعت "عطايا"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن الكوكب الحاكم لبرج الحوت هو نبتون، والأيام الأكثر حظًا لبرج الحوت تتمثل في منتصف يومي 11، 12 بعد الساعة الخامسة، وأيام 13،21، و23 من شهر مارس الحالي، معقبة: "أي حاجة هتدخل فيها في الأيام دي هتكون مباركة".

ولفتت إلى أن الأيام السلبية لبرج الحوت تتمثل في أيام 5، و6، و9،و10، 26،27، موضحة أن هذه الأيام سلبية بنسبة 20% للرجل والست، معقبة: "ممكن تحصل مشاكل داخل البيت في الأيام دي".

وأشارت إلى أن برج الحوت في شهر مارس سيعمل على طي العديد من الصفحات التي كانت تؤذيه، معقبة: "برج الحوت جريء، وهذه الجراءة محبوبة في شهر مارس".