رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ليفربول ضد لايبزيج.. شوط أول سلبي في دوري أبطال أوروبا

جريدة الزمان

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه فريق لايبزيج الألماني، والذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "بوشكاش أرينا" فى بودابست العاصمة المجرية، فى إياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

شهد الشوط الأول من اللقاء إهدار العديد من الفرص من جانب محمد صلاح وساديو مانى، كما أهدر الفريق الألمانى فرصتين خطيرتين.

وتصدر محمد صلاح هجوم ليفربول فى مباراة الليلة بجانب النجم السنغالى ساديو مانى والبرتغالى جوتا الذى يعوض غياب النجم البرازيلى روبيرتو فيرمينو.

وكان فريق ليفربول قد تغلب علي لايبزيج 2-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت علي ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست، وبالرغم من فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح على لايبزيج 2-0 في الذهاب من أقدام الفرعون وساديو ماني، إلا أن الريدز مهدد بالسقوط ضد النادي الألماني، بسبب ما يمر به ليفربول من آلام محلية بعد السقوط الأخير ضد فولهام في الجولة الـ 27 بالدوري الإنجليزي.

وتلقى ليفربول الهزيمة السادسة على أرضه توالياً أمام فولهام بالدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ليهبط إلى المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة، ليواجه خطر فقدان مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق