بعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامديةمحمود حسين: اليوم بداية تحقيق حلم بورسعيد ببناء استاد النادي المصري في موقعه التاريخيعلى هامش مؤتمر مجلس وزراء التعاونيات الأفارقة: رئيس ” هيئة تعاونيات البناء والإسكان ”: تنظيم البرنامج التدريبي الأول في أفريقيا في مجال...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نتنياهو: الأردن ألغى زيارتي للإمارات لهذا السبب

أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال، أنه كان من المتوقع أن يقوم بنيامين نتنياهو، اليوم بزيارة إلى الإمارات، ولكن بسبب صعوبات طرأت على تنسيق مرور رحلته عبر الأجواء الأردنية تم تأجيلها.

وقال مكتب نتنياهو: "إن هذه الصعوبات نبعت كما يبدو من إلغاء زيارة ولي العهد الأردني إلى الحرم القدسي الشريف، جراء خلاف طرأ حول التدابير الأمنية التي يتم اتخاذها في هذا المكان المقدس".

وأكد المكتب، أن الأردن، أعلن خلال الساعة الأخيرة السماح بمرور طائرة نتنياهو، عبر الأجواء الأردنية، ولكن بسبب التأخير في تلقي هذا الإعلان، اتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي، وولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد، على تنسيق موعد آخر لزيارة رئيس الوزراء.