رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية : تشكيل لجنة فنية من المختصين لمعاينة المصنع المحترق ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية به

عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

استمرارا للمتابعة المستمرة من عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية للحريق الذى وقع اليوم باحدى مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة اسكان الشباب بمدينة العبور فقد وجه المحافظ بتشكيل لجنة فنية من المختصين لمعاينة المصنع والمبانى المجاورة ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية به والتراخيص.

وتجدر بالاشارة الى انه فى حوالى الساعة الحادية عشر صباح اليوم وقع حريق في مصنع للملابس مكون من اربعة طوابق حيث تم توجيه عدد 20 سيارات اسعاف من محافظة القليوبية والقاهرة والشرقية.

كما تم توجيه عدد 12 سيارة اطفاء من القليوبية وسلم هيدروليك وعدد 8 من محافظة القاهرة والشرقية باجمالى 20 سيارة اطفاء وكان الحريق قد وقع فى بدروم المصنع حيث كان يحتوى على مواد قابله للاشتعال ساهمت فى اشتعال النيران وقد اسفر الحادث حتى الان عن وفاة 20 شخص تم نقل 12 منهم الى مستشفى السلام بالقاهرة و8 لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة.

كما اصيب 22 شخص تم نقل 5 منهم لمستشفي بلبيس بالشرقية و17 لمستشفى السلام بالقاهرة حيث قامت إدارة الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق وجاري اعمال التبريد وقد اصدر المحافظ تعليماته للسيد الاستاذ/مجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى لصرف التعويضات لاسر المتوفين والمصابين.