محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

الكاتب الساخر هيثم أحمد: انتشاري على السوشيال ميديا مسئولية وهدفي عدم خداع الفولورز 

قال الكاتب الساخر والمؤلف هيثم أحمد أنه بدأ حياته بتدوينات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، سرعان ما حققت انتشارا واحبها الاصدقاء وتفاعلوا معها ويوما بعد يوم وجد نحو نصف مليون متابع ومنها انطلق للتأليف فوصل عدد المتابعين إلى ملايين.

 

وقال هيثم ان كتاب ( تافه اكلينيكياً ) كان البدايه الحقيقيه التي فتحت له باباً واسعاً لظهور موهبته في الكتابه الساخره لدي المنتجين للاعمال التليفزيونيه والاعلانيه، حيث حقق الكتاب فحقق نجاحاً لم يكن يتوقعه ثم قام بتاليف بعض الحلقات لبرنامج مذيع الشارع فحققت الحلقات انتشار أكبر ومنه بدأ في برنامج ( كريزي تاكسي) ثم انطلق لكتابه الاعلانات التليفزيونيه التى أكتب الفكرة في سطرين لكنها أصعب من كتابة برنامج كامل.

وقال هيثم إن انتشاره على السوشيال ميديا بقدر ما فتح له الباب للعمل في مجالات متعددة إلا أنه مسئولية كبيرة، تجعله يختار بعناية ما يكتب أو يقدم حتى لا يخدع متابعيه فالاهم من الوصول الي أعداد كبيرة من المتابعين هو أن تحافظ عليهم وان يستمر المتابعين في تقديرك واحترامك.