حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أوباما يكشف كيف تعامل مع الضغوط النفسية طيلة ولايته

كشف الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما جوانب جديدة من الأنشطة التي ساعدته أثناء ولايته، وخصوصا فيما يتعلق بالحفاظ على صحته النفسية.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "The Skimm" الأمريكية في 10 مارس، قال أوباما: "في الوظائف التي تعاني من ضغوط كبيرة مثل الرئاسة، يجب أن تكون الصحة العقلية أولوية".

وأضاف أنه "محظوظ لأنه يتمتع بمزاج هادئ وثابت بشكل طبيعي"، لكنه أشار إلى أن بعض الأنشطة ساعدته حقا في إدارة صحته العقلية.

وتابع: "الشيئان الأكثر أهمية بالنسبة لي هما التمرين في الصباح، الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية... والشيء الثاني هو الأسرة.. قضاء فترة من الوقت مع فتياتي ومع ميشيل لا يتم انتهاكه إلا إذا كانت هناك أزمة حقيقية ومباشرة".

وأوضح الرئيس الأمريكي الأسبق أنه كان يتناول العشاء الساعة 6:30 كل ليلة.

وذكر الموقع الأمريكي أن أوباما تحدث عن مذكراته "أرض الميعاد" التي تغطي طفولته، والطريق إلى البيت الأبيض، وفترة ولايته الأولى.

وأشار إلى أن أوباما قدم نظرة ثاقبة عن كل شيء من السياسة التي يفخر بها إلى قادة العالم الذين يريدهم في الدردشة الجماعية، بالإضافة إلى ذلك كيف جعل صحته العقلية أولوية في خضم عمل مرهق للغاية.