رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

تحرير 168 محضر تمويني خلال يوم واحد بالمنوفية

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار شن الحملات التموينية والتفتيشية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لإحكام الرقابة علي الأسواق والمخابز والمحال التجارية للوقوف علي مدى صلاحية السلع المعروضة حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.
وفى هذا الإطار ، صرح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية بأنه تم تحرير (168) محضر تمويني خلال الحملات التي شنتها المديرية اليوم تنوعت ما بين 46 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم نظافة وعدم المطابقة للمواصفات و 122 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات أخرى.
وأوضح وكيل وزارة التموين أنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها خلال الحملة، تحرير محضر جنح ضد المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية بناحية قويسنا لحيازته وعرضه للبيع مواد غذائية مجهولة المصدر وتم ضبط عدد 5 طن سكر ، 4 طن ذرة مجروش ، 3 طن دقيق فاخر ، 4 طن كاكاو و 4 طن سيمولينا قمح.
كما تم تحرير محضر جنح ضد المدير المسئول عن مصنع كرتون بناحية المنطقة الصناعية بقويسنا لإدارته النشاط بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وتم ضبط 10 طن كرتون خام ، 2 طن سيليكات مادة لاصقة ، و250 كجم نشا ، 2000 كرتونة منتج نهائى.
هذا وقد تم تحرير محضر جنح ضد المدير المسئول عن مصنع أعلاف بناحية طوخ طنبشا مركز بركة السبع لإدارته النشاط بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وتم ضبط 37 طن أذرة صفراء ، 2 طن علف مواشى منتج نهائى ، 500 كجم ملح طعام.

الدكتور ابراهيم احمد ابراهيم ليمون محافظ المنوفية الزمان

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق