أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أوباما في سباق رمضان الإذاعي 2021 لمخاطبة المسلمين في برنامج يومي يذاع في 86 دولة

 

سينتج الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل برنامجا رمضانيا على حلقات تبث يوميا طوال الشهر الكريم عبر حلقات "برودكاست" الصوتية تركز على الإسلام والمسلمين.

 ويحاول أوباما وزوجته تعميق التعايش في الولايات المتحدة، وتوطيد علاقة الولايات المتحدة مع الجالية الإسلامية، حسبما أفادت به شبكة "تيلر ريبورت".

ويتضمن البرنامج الذي تنتجه شركة "هاير جراوند" المملوكة لأوباما وميشيل بالاشتراك مع إذاعة "سبوتيفاي"، حوارات مع فنانين وممثلين ونشطاء ورياضيين من الجالية المسلمة في الولايات المتحدة، ويركز على الجوانب الإنسانية للضيوف.

قناة "الغد"، تناولت تقريرا مصورا، بثته عبر شاشتها، بأن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوما وزوجته ميشال يشاركان في إنتاج برنامج رمضاني صوتي موجها للمسلمين في أمريكا "أخبرهم من أنا"، من قبل شركة high ground audio  بالتعاون مع شركة spotify

وأشار التقرير، إلى أن البرنامج يذاع في 86 دولة حول العالم، كما أنم البرنامج يستضيف فنانين ورياضيين ملهمين في المجال المجتمعي من المسلمين الأمريكيين من أجل تعميق مبدأ العيش المشترك وتوطيد علاقة أمريكا بمسلمي العالم.

 وأعلن التقرير، أن الحلقة الأولى تنطلق مع الممثل الأمريكي المسلم ذو الأصل المصري الفلسطيني رامي يوسف يتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية والمهنية.

ونوه التقرير، إلى أن  باراك حسين أوباما دائما ما عرف بحبه للإسلام والمسلمين خلال فترة رئاسته لذلك أثار البرنامج جدلا واسعا بمجرد الإعلان عنه.

https://www.youtube.com/watch?v=duAs-8Mdljs