رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

شادي خفاجة ينضم لأسرة مسلسل «بين السما والأرض»

جريدة الزمان

انضم الفنان الشاب شادي خفاجة لأبطال مسلسل «بين السما والأرض»، الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2021، والمأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل الشهير بـ«ماندو العدل».

 

«بين السما والأرض» ينافس في ماراثون رمضان 2021

وأعلن شادي خفاجة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن انضمامه لأسرة مسلسل «بين السما والأرض»، من خلاله نشره صورة تجمعه بالمخرج الشاب محمد العدل، معلقًا عليها بقوله «بفضل الله وبفضل دعمكم تواصل معايا المخرج العبقري والإنسان الجميل محمد العدل واختارني معاه في مسلسل بين السما والأرض، بشكرك على الفرصة دي و إن شاء الله أكون عند حسن ظنك وحسن ظنكم جميعًا، رمضان2021».

 

شادي خفاجة بدأ التمثيل في طفولته

بدأ شادي خفاجة التمثيل وهو في سن صغيرة لا يتجاوز السنوات الخمس من عمره، حيث شارك في أحد أجزاء يوميات ونيس، وفيلم ناصر 56، وهو شقيق كل من فادي خفاجة والذي جسد دور شرف الدين في مسلسل يوميات ونيس، والفنان هادي خفاجة.

 

مسلسل بين السما والأرض، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، ويضم عددا من النجوم أبرزهم هاني سلامة، الفنانة التونسية درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمود الليثي، نورهان وندى موسى.

 

«بين السما والأرض» ضمن قائمة أفضل 100 فيلم

جرى تقديم راوية «بين السما والأرض» للأديب نجيب محفوظ كفيلم سينمائي عام 1960، سيناريو وحوار السيد بدير، إخراج صلاح أبوسيف، بطولة هند رستم، محمود المليجي، عبدالمنعم إبراهيم، عبدالسلام النابلسي، عبدالمنعم مدبولي، أحمد لوكسر، زيزي مصطفى، سعيد أبوبكر، نعيمة وصفي، عبدالغني النجدي، شفيق نورالدين، ودارت غالبية أحداثه داخل المصعد «الأسانسير» الذي تعطل بمجموعة من الأشخاص كل منهم له حكاية تخصه.

 

وتم اختيار فيلم «بين السما والأرض» ضمن قائمة أفضل 100 فيلم بتاريخ السينما المصرية حسب استفتاء النقاد عام 1996، واحتل المركز رقم 58، ودارت أحداثه في إطار من الدراما والإثارة والتشويق.

شادى خفاجة السماوالارض فيسبوك

استطلاع الرأي

العدد 265 حالياً بالأسواق