رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

مكادي هايتس الغردقة وأفضل ما يميزها

منتجع مكادي هايتس الغردقة من تصميم شركة أوراسكوم الكبيرة، يقع على ساحل البحر الأحمر على بعد دقائق من محافظة الغردقة، وهذا المشروع الضخم المتكامل يقدم مفهوم جديد للمدينة الساحلية الترفيهية، مفهوم يمزج بين الرقي والرفاهية، ويقام المشروع على ارتفاع مميز بإطلالة رائعة على البحر الأحمر، كل هذا سنتحدث عنه وأكثر في هذا الموضوع. 

 

موقع مكادي هايتس الغردقة 

يتمتع مشروع مكادي هايتس الغردقة بموقع متميز في خليج مكادي على ساحل البحر الأحمر، ومن مميزات هذا الموقع الفريد هو وقوعه على ارتفاع 78 متر فوق سطح البحر، مما يمنح جميع الوحدات الموجودة به إطلالة بانورامية على البحر الأحمر، حيث يصل ارتفاع أعلى نقطة في المنتجع إلى 3780 م، ويصل أقل ارتفاع إلى 348 م.

ويقع مشروع مكادي هايتس الغردقة بالقرب من الكثير من المناطق الهامة بالغردقة، وأهم مراكزها الحيوية، والتي نذكر منها:

  • المشروع يقع على بعد 20 دقيقة فقط وسط محافظة الغردقة.

  • الوصول إلى مطار الغردقة يستغرق 15 دقيقة فقط بالسيارة من مكادي هايتس الغردقة.

  • يقع المشروع على بعد 30 دقيقة من مدينة الجونة.

  • على بعد 7 كيلو متر من المنتجع يقع سهل حشيش.

  • ويقع المشروع أيضًا بالقرب من أيلاند فيو الغردقة، والكثير من معالم الغردقة الأخرى.

 

تصميم مكادي هايتس الغردقة 

منتجع مكادي هايتس من تصميم شركة أوراسكوم، الشركة الكبيرة في مجال التطوير العقاري، وقد عملت الشركة على خلق مجتمع متكامل، يعبر عن الفخامة والرقي والرفاهية بشكل يضاهي المنتجعات السياحية العالمية.

كل ما عليك في مكادي هايتس هو الاسترخاء والاستمتاع بالحياة، بأسلوب خال من الضوضاء والإزعاج في موقع مميز على البحر الأحمر.

ويشغل المشروع الكبير مساحة 850 فدان، وتشغل المساحات الخضراء من المشروع حوالي 85% من المساحة الكلية، هذا بالإضافة إلى المساحات المفتوحة والبحيرات المائية، بجانب هذا تشغل الوحدات المختلفة التي تقدمها الشركة بقية المساحة، وهذه المساحة تتضمن شقق وفلل وشاليهات ولاجون، ويتم إنشاء المشروع الضخم على أكثر من مرحلة، سنتحدث عنهم لاحقًا.

 

مساحات وأسعار مكادي هايتس الغردقة

كما ذكرنا فإن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والشاليهات، والمعروضة للحجز بمساحات وإطلالات مختلفة، وتم تقسيم المشروع إلى أكثر من مرحلة، وهم كالتالي:

  1. مرحلة كرست Crest
    تقوم الشركة بتنفيذ هذه المرحلة بالفعل، وسوف يتم تسليم الوحدات خلال سنتين من التعاقد، وتضم هذه المرحلة وحدات مختلفة، شقق بغرفتين نوم، وشقق ب 3 غرف نوم، وشقق بحديقة تتمتع بإطلالة على البحر، وشقق بروف، وتبدأ المساحات من 112م2.
    وتتراوح الأسعار في هذه المرحلة من 2،000،000 جنيه إلى 2،800،000 جنيه، بمقدم 10% عند الحجز، ثم 7% عند التسليم، والتقسيط على 5 سنوات.
     

  2. مرحلة بايو BAYOU
    شقق وشاليهات هذه المرحلة هي صف أول على بحيرة لاجون تمتد على مساحة 5400م، وتتكون من دور أرضي و2 دور علوي، بالإضافة إلى شقق بغرفة نوم واحدة، وحتى شقق بثلاث غرف نوم.
    وتبدأ الأسعار في هذه المرحلة من 1،400،000 جنيه وتصل إلى 3،600،000 جنيه، هذا بمقدم حجز للوحدة 10%، ويتم تقسيط الباقي على 7 سنوات بأقساط متساوية، وسيكون التسليم خلال 4 سنوات، وبتشطيب كامل.
     

  3. مرحلة توبيو TOPIO
    هذه المرحلة المميزة يتم تنفيذها على مساحة 3 فدان، وعلى ارتفاع عالٍ، وتضم المرحلة حمام سباحة بطول 200 متر، وتضم المرحلة 12 مبني، هذه المباني بها شقق تضم غرفة نوم واحدة وحتى شقق تضم أربع غرف نوم، وتضم أيضًا وحدات بدور أرضي و2 دور علوي، ووحدات بدور أرضي ودور علوي واحد، وتضم شقق الدور الأرضي حديقة خاصة، بينما شقق الدور الثاني تضم مغطس داخل الشرفة.
    والأسعار في هذه المرحلة تبدأ من 1،900،000 جنيه، وتصل إلى 4،200،000 جنيه، ويتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على 6،5 سنوات، والتسليم سيكون خلال 3،5 سنوات. 

 

مساحة وأسعار فلل مكادي هايتس الغردقة 

يضم منتجع مكادي هايتس الغردقة مجموعة متنوعة من الفلل المستقلة، والتوين وتاون هاوس، وفيلات المنتجع مقسمة إلى مرحلتين، تم بيع المرحلة الأولي، والمرحلة الثانية تنقسم إلى:

  • فيلات توين وتاون هاوس عددها 34، وبمساحات تبدأ من 133م2، ويبدأ السعر لهذا النوع من 4،200،000 جنيه للفيلا.

  • 12 فيلا ستاند آلون، تبدأ مساحاتها من 160م2، ويبدأ سعر الفيلا من 5،270،000 جنيه مصري.

وهذه الفيلات يتم حجزها في مكادي هايتس الغردقة بدفع مقدم حجز 10%، وتقسيط الباقي على 6،5 سنوات.