رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

شاهد.. «واحدة جديدة» لروبي والكداوني تتخطى حاجز المليون مشاهدة

 

تخطت أغنية "واحدة جديدة" للنجمة "روبي" أكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها من يومين بالاضافة الى التأييد الكبير من جمهور المتابعين الذين تحمسوا للفكرة ومدى تأثيرها بالمجتمع واعربت "إنجي الصبان": المبادرة تستهدف توصيل صوت النساء... واستعراض قصص نجاح ملهمة...

وإيمانًا منها بدور المرأة المصرية اطلقت " شركة "فيكتوري لينك" هذه المبادرة السنوية تحت اسم "واحدة جديدة"، لاستعراض القصص الملهمة في حياة السيدات، وتعتبر هي المنصة الأولى لتشجيع سيدات مصر والوطن العربي وإلقاء الضوء على قضايا المساواة والتمكين الاجتماعي والاقتصادي لهن، وتشارك النجمة المتألقة "روبي" في تلك المبادرة من خلال أغنية وفيديو كليب تحمل اسم "واحدة جديدة" وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وذلك ايمانًا منهما بالمبادرة، وبالتحديات التي تواجه صورة المرأة في المجتمع.
وتستهدف المنصة سيدات وفتايات مصر والوطن العربي من خلال تحفيذهم ومشاركة قصص نجاحاتهم وكفاحهم الملهمة .

وسيتم تكريم أصحاب أفضل ١٠ قصص ملهمة مع منحهم جوائز "واحدة جديدة" في حفل كبير خلال الفتره القادمه بحضور صناع الحمله .

ويدور الكليب حول امرأة تواجه محنة نفسية تغير مجرى حياتها ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات، بعد قراءة كتاب يبدل نظرتها لنفسها كامرأة مقهورة، حيث يركز الفيديو على جانب القراءة وأهمية تثقيف النفس واشباع العقل بالمعرفة وتأكيد دور الكتاب في تغيير حياة الإنسان للافضل.

تم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي راقي برؤية فنية للكاتب أحمد مراد ومن إخراج حسام الحسيني، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي وبالتعاون مع شركة (تالنت ميديا) .