الزمان
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2026.. 94.47% نسبة النجاح الاتصالات تتصدر قطاعات الاستثمار الأجنبي المباشر عالميًا في 2025 بـ346 مليار دولار الألومنيوم يواصل الصعود لليوم السابع.. ومخاوف إمدادات الشرق الأوسط تدعم الأسعار حبس عاطل لاتهامه بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزورة في شبرا الخيمة في عيد ميلاد نجاة الصغيرة.. رحلة فنية حافلة وقصة حب شهيرة مع كامل الشناوي تفاصيل جديدة وراء مقتل أسرة كاملة بالتجمع الخامس.. التحقيقات تكشف تفاصيل الجريمة مصرع شاب غرقًا في شاطئ الأندلسية بمطروح.. ونقل الجثمان إلى المستشفى مدبولي يتفقد مركز طب أسرة سندبسط بالغربية ضمن مشروعات «حياة كريمة» وزيرة التضامن: جرائم الأقارب والأصدقاء تثير القلق.. لكنها ليست «ظاهرة اجتماعية» جامعة الأزهر تمد تسجيل اختبارات القدرات وتفتح باب التحويل ونقل القيد.. اعرف المواعيد والقواعد وزير الزراعة يبحث مع مستثمرين أتراك فرص زيادة الاستثمارات وتصدير الدواجن للأسواق الإقليمية حقيقة قبول طلاب بكلية الطب بمجموع 50%.. نقابة الأطباء تحسم الجدل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

عدم تناول الطعام بصورة منتظمة يخلصك من مرض السكري

أثبتت دراسة كندية حديثة أن عدم تناول الطعام بصورة دورية منتظمة، يعتبر طريقة فعالة للتخلص من النوع الثاني من مرض السكري، حيث قام باحثون من جامعة تورنتو الكندية، بإجراء دراسة شملت 5 من المرضى بهذا النوع من السكري، وتتراوح أعمارهم ما بين 42- 73عامًا، وخلال البحث، قام أحدهم بالتوقف عن تناول الطعام ثلاثة أيام متتالية ثم عاد إلى تناول الطعام ثلاثة أيام أخرى وظل على هذا الحال لمدة 15 شهرا، بينما قام الاثنان الآخران باتباع نظام تناول الطعام لمدة يوم والتوقف عنه اليوم التالي إلى انتهاء فترة الدراسة.

وقال "فورملي" الطبيب القائم على البحث، إن نتائج الدراسة أوضحت فعالية الطريقتين، حيث انخفض مستوى السكر في الدم إلى مستواه الطبيعي تقريبا، كما أن الثلاثة فقدوا من أوزانهم 11-19%، مما يسمح لهم بالتنازل عن تناول الأنسولين وأدوية السكري المختلفة.

click here click here click here nawy nawy nawy