رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

مؤمن أشرف: المرأة المصرية تحصد إنجازات مستمرة في عهد السيسي 

جريدة الزمان

صرح المهندس مؤمن أشرف المتحدث لحركة وعى للتثقيف السياسى وخبير التنمية المحلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى إنتصر للمرأة المصرية خلال الفترة السابقة كما أن المرأة حصلت على معظم حقوقها بفضل القيادة السياسية الحكية التي أدركت أن المرأة المصرية هي نصف المجتمع والكيان الذى يربى النصف الأخر كونها الأم والزوجة والأخت والأبنة.

وقال المهندس مؤمن أشرف أن هذا العصر هو بمثابة العصر الذهبى للمرأة المصرية ، فالدولة المصرية وضعت ملف تعزيز وترسيخ حقوق المرأة فى المجتمع على قائمة الأولويات والاستراتيجيات الوطنية، حيث عززت القيادة السياسية من خطواتها على المستوى الوطنى من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً إلى جانب توفير كل أوجه الرعاية والحماية لها.

وأضاف المهندس مؤمن أشرف أن الدولة تعمل على تمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، من خلال تحقيق أهداف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 ، موضحا أن المرأة المصرية تستكمل ما حصدته من إنجازات، في ظل قيادة مصرية حكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ترعى حقوق المرأة وتدعمها.

وتابع المهندس مؤمن أشرف إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بشأن المرأة المصرية هي بمثابة مكافأة تاريخية للسيدة المصرية على جهودها العظيمة، حيث أن الرئيس السيسي هو أول من أعاد للمرأة المصرية حقها وعزز مكانتها وحقق لها التمكين بمعناه الحقيقي.

وأشار مؤمن أشرف أن المرأة استطاعت المشاركة في جميع مناحي الحياة، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الثقافية، أو الاقتصادية، وأصبح هناك عدد كبير من النماذج المصرية سواء في الحكومة أو القضاء وفي جميع المجالات، ونجحت في رفع اسم مصر عاليا في الخارج، وواجهات مشرفة لها.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242