رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

بعد أيام من طرحه لكليب ياما: إصابة الرابر خالد جاد بكورونا وحالته حرجة

جريدة الزمان

أصيب الرابر خالد جاد، بفيروس كورونا، ونقل إلى أحد المستشفيات بألمانيا بعد تدهور حالته الصحية وتم وضعه على أجهزة تنفس صناعي، كما ان حالة خالد الصحية غير مستقرة.

وكان قد طرح الفنان خالد جاد فيديو كليب جديد بعنوان "ياما" إحتفالًا بعيد الأم، والأغنية من كلماته، وإخراج أحمد علاء أبو طالب؛ حيث شاركه في الكليب الفنانة نورهان شعيب، بالإضافة إلى فريق ضخم من مصر وألمانيا ودبي يتجاوز الـ 40 شخصًا.

وعن عودته للغناء أوضح أنه قرر التعاقد مع شركة GXR Records كأول فنان بالشرق الأوسط، مؤكدًا أن فن الراب في تقدم مستمر خاصة بمصر، لهذا السبب قرر أن تكون عودته بكليب "ياما" بإنتاج ضخم يليق بالجمهور المصري والعربي، ويترك بصمة لدى الجمهور وسط المنافسة القوية الحالية.

كما أوضح خالد أن كليب "ياما" يروي خلاله تفاصيل تجربة عاشها، قائلًا: "تجربة الغربة وإني بعيد عن أمي عشان أحقق أحلامي وذاتي صعبة جدًا نفسيًا وجسديًا، وهذه الأغنية هي رسالة قوية لأمي، بحاول أوصلهالها بطريقة جديدة مش حزينة ولا اللي يسمع الأغنية يحس بإكتئاب زي المتعارف عليه في أغاني عيد الأم، حاولت أعمل أغنية فيها فرحة وبهجة ورسالة لكل أم".

وأعرب خالد عن سعادته بطرح أول كليب له في مناسبة مهمة مثل عيد الأم، وتابع: "أكيد متوتر لإني بقالي شهور شغال على المشروع، وده بالنسبالي تحدي، وأتمنى إني أحقق نجاح كبير وضخم بحجم التعب والمجهود المبذول".

كما أكد أن تجربة كليب "ياما" كانت ممتعة ومع فريق ضخم وأسماء كبيرة سواء من مصر أوألمانيا أودبي، خاصة أنه تم تصوير جزء كبير من الأغنية في مصر مع الفنانة نورهان شعيب، والتي قامت بدور والدته في مرحلة الطفولة.

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق