رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

القبض على الزوج العرفى للمتهمة بخطف طفل مستشفى أبو الريش

جريدة الزمان

أكد مصدر أمنى انة تم القبض على الزوج العرفى للسيدة المتهمة فى خطف طفل من مستشفى أبو الريش بالسيدة زينب لتورطة فى الواقعة. وأضاف المصدر أن الزوج يدعى ى أ، 40 سنة ، وسهل للمتهمة خطف الطفل وتم اقتيادة الى قسم شرطة السيدة زينب .

وأدلت خاطفة طفل أبو الريش باعترافات تفصيلية، وقالت إنها تدعى "الزهراء آ " تبلغ من العمر 45 عامًا، ومتزوجة عرفيًا من شاب يصغرها في السن يدعى "ي. أ" 40 عامًا.

وأضافت في اعترفاتها، أنها منذ زواجها لم تنجب أطفالا نظرًا لكبر سنها وتعديها سن الإنجاب، وفكرت في اختطاف طفل لتربيته معها، فتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته "منى كمال"، بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

وكان المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، نجح في القبض على المتهمة بخطف الطفل أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم الشرطة وعرضها على النيابة العامة. وعثر رجال المباحث على الطفل المخطوف داخل مستشفى بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس الثلاثاء.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا في يوم الأحد الماضي، من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبوالريش، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وحملت القضية رقم 1405 لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق