رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

اليوم .. أمينة تطرح كليب «المقام العالى»

كشفت المطربة الشعبية أمينة بميعاد طرح وتفاصيل كليب" المقام العالى"، بأن يعرض اليوم بالكامل على موقع الفيديوهات الشهير ب «يوتيوب» ، وذلك بعدما روجت لة "أمس" بالكشف عن برومو الكليب على حسابها الرسمى بموقع «إنستجرام»، بالإضافة، بطرح البرومو أيضًا عبر الحساب الرسمى لصناع هذا الكليب، على حساب «تيك توك» مضيفة، بأن يعرض الكليب على معظم القنوات الفضائية الكبرى خلال الفترة المُقبلة.

وأوضحت أمينة، بأنها خلال الأحداث تجسد شخصية ضابطة شرطة، تغزو العديد من المؤامرات، فى سياق الإكشن والإثارة، للقبض على أحد المجرمين الخطرين وغيرها.

وأعربت أمينة ، عن سعادتها بالتعاون مع الشيخ فهد زاهد مالك شركة « lifestylez studios » المنتجة لهذا الكليب بأنة عمل على توفير كافة الإحتياجات والمتطلبات اللازمة لجميع كاست العمل ، ودارت كواليس هذا الكليب فى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتحديدًا مدينة دبى، مضيفة ، بأن تتمني التعاون معة مرة أخرى.

وجدير بالذكر بأن كليب «المقام العالى » من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام وميكس وماستر إلهامى دهيمة ومن إخراج عادل سرحان.

وفي سياق أخر، كشفت المطربة أمينة بأنها تطل ضيفة من ضمن أحد ضيوف حلقات برنامج «ليلة الخميس» تقديم الإعلامية ياسمين عز ويشاركها فى هذة الحلقة الفنانة مى كساب والفنانة ميرنا جميل والفنان حسن أبو الروس، مضيفة، بأنها أطلقت ثلاثة أغانى خلال هذا اللقاء إلا وهم : أعملك أيه ، بشويش عليا ، الحنطور وسوف تذاع هذة الحلقة دون الخوض في التفاصيل، لما يراه صناع هذا الصرح الإعلامى ، من توقيت طرحها على الشاشة الذهبية فى القريب العاجل.

ويذكر أن المطربة أمينة ، قد طرحت مؤخرًا أغنية "زى مانا" من كلمات عماد عبيد، وألحان هانى فاروق، وتوزيع إسلام شيتوس، وقدمتها بشكل جديد عن أغانيها السابقة، وتقول كلمات الأغنية زى أنا ما فرقتش وياكم .. انتوا مش فارقين ويايا..وبقولكم انا مش هنساكم .. والطيبة هرميها ورايا..أيامكو صعبة معايا.. حسابكو جي تقيل..عارفين تعدوا ورايا.. واللي يسد يشيل..مابقتش باقى عليكم.. ولا ناوى حتى اسامحكم..والبركة فعلا فيكم .. الفاتحة بقي على روحكم..بنفس سلاحكوا هدبحكوا.. ومش هرحمكوا ولا ثانية..وسدوا قصادى انا راضى .. ويا انا بقى يا انتوا في الدنيا..أمنتكوا وانتوا ما عملتوش .. حساب للعشرة وغدرتم.

وكما طرحت أمينة ، أيضًا فى مطلع هذا العام الجارى أغنية "سوق الجدعنة"، والتى جمعتها بالمطرب محمود معتمد من كلمات وألحان وتوزيع إسلام مونتى، وظهرت فى الكليب بشكل جديد ومختلف مزج ما بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب، تدور قصة كليب عن الأشخاص عديمة الأصل والمبدأ والشهامة والإخلاص وغيرها من القيم الصادمة من رود أفعال بعض البشر.

وفي سياق مختلف، تنتظر أمينة عرض فيلم يحمل عنوان "الشرابية" ويشاركها في البطولة أبرزهم النجم علاء مرسى ، راندا البحيرى، لطفى لبيب ، أحمد عبدالله محمود ، سليمان عيد ، حسن عبدالفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد واللبنانية دومينيك حورانى وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل ومن المتوقع عرضة بدور العرض السينمائى أو على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

https://vm.tiktok.com/ZMeDHthKn/