رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

مصطفى درويش يتسبب في أزمة مرورية بمنطقة السيدة زينب بسب «كله بالحب»

جريدة الزمان

نشرت المنتجة نجلاء رشدي، صورة تجمعها مع الفنان مصطفى درويش، خلال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي كان يحمل سابقا إسم "زي البيت الوقف" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل والذي تقوم ببطولته النجمة زينة بعد تعاونهما سويا في "لأعلي سعر" عام 2016.

وأشادت نجلاء بموهبة الفنان مصطفى درويش، موضحة أنه نجم كبير وله مستقبل ويطور من موهبته في كل عمل يقدمه، فيما علق مصطفى درويش على الصور التي نشرتها المنتجة نجلاء رشدي بموقع فيس بوك بقول:"لما المنتجين يرضو عنك".

كما أثار مصطفى درويش، على أزمه مروريه اليوم خلال تصويره أحد المشاهد من المسلسل بالشارع في منطقه السيدة زينب اثناء التقاط المعجبين مجموعة من الصور معه.

ويجسد مصطفى درويش خلال أحداث العمل شخصية إبراهيم "كراكيبو" يعمل سائق ميكروباص ويفتعل العديد من المشاكل التي تتغير معها حياته كما أن شخصيته تتسم بالعنف لحد ما، كما أن الدور جديد عليه لم يقدمه من قبل.

"كله بالحب"، من بطولة زينة وصابرين وهالة فاخر ومحسن منصور وريم البارودى وسامر المصرى، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لأصحابها نجلار رشدي، وإسلام المرسي، وأحمد السمان.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق