دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد أيوب: حققنا المطلوب رغم الظروف الصعبة

قال أحمد أيوب، المدرب العام لمنتخب مصر، إن الفوز العريض على جزر القمر سيمنح لاعبي الفراعنة الثقة خلال المرحلة المقبلة، والتي ستشهد خوض تصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف أحمد أيوب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن منتخب مصر كان يعاني من إصابة بعض لاعبيه، وعدم خوض مباريات ودية لضيق الوقت، ولكننا نجحنا في النهاية من تحقيق المطلوب بالعبور للأمم الإفريقية.

وأكمل:" الأخطاء واردة في كرة القدم، ونرغب جميعا في تحقيق الفوز وتقديم مستويات مميزة، ولكن الأداء ليس جيدا لظروف صعبة خارجة عن إرادتنا".

وتابع :" هناك أمور إيجابية تحققت، والفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا في الأداء والنتائج، و أطالب الجميع بمساندة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة ".

وواصل :" أشركنا عناصر جديدة في المباريات لإكسابهم الخبرات، لكن في النهاية لا نستطيع إرضاء الجميع، نحن هنا لتحقيق أهداف يتمناها الجميع بوجهة نظر الجهاز الفني، وليس وجهة نظر أشخاص غيره".

https://www.youtube.com/watch?v=xSpWUIJE3U0