رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خارجي

غدا.. اجتماع الاتحادات العربية المتخصصة برعاية مجلس الوحدة الاقتصادية

جريدة الزمان

يعقد مجلس الوحدة الاقتصادية العربية برئاسة السفير محمد الربيع الأمين العام للمجلس، غدا الأربعاء العاشرة صباحا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهر الاجتماع الدورى الثالث والخمسين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة والعاملة، تحت نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية يعقب الاجتماع مؤتمرا لعرض النتائج والتوصيات.

وأكد السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، أن الاجتماع فى دورته الحالية سيناقش عدد من الملفات الهامة منها التكامل الاقتصادى العربى ومعوقات تحقيقه، كما يتضمن جدول أعمال الاجتماع سب تذليل العقبات امام تحقيق وانشاء السوق العربية المشتركة.

وأضاف «الربيع» أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة أوراق العمل المقدمة من الاتحادات العربية، كما سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات الجديدة وبروتوكولات التعاون المشترك بين جميع الاتحادات، كما يتضمن جدول أعمال الاجتماع تكريم عدد من الشخصيات السياسية وبعض رجال الاقتصاد والأعمال والصحفيين والإعلاميين.

يذكر أن اجتماع الاتحادات العربية النوعية المتخصصة يشارك فيه خلال تلك الدورة عدد كبير من الشخصيات الهامة والسياسية ورجال الأعمال والاقتصاد من الدول العربية والإفريقية

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق