رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

ادعية اسلامية مميزة علي موقع نظرتي - ترددات والتعليم لحظات نيوز

ادعية اسلامية تعمل على الحفظ والوقاية من أي مخاطر، كما أنها تعمل على تقرب العبد من الله تعالى، وقد أشار الرسول صلى الله عليه وسلم على ضرورة الدعاء وقد قال الله تعالى أيضاً أن الدعاء ذات أهمية في رد المصائب وغيرها، وسوف نتعرف في هذا المقال عن أهم الأدعية المعروفة في الدين الإسلامي، والتي يتم تقديمها عبر موقع لحظات نيوز.

 

ادعية اسلامية قصيرة

يمكن أن تقوم بمشاهدة بعض القنوات التي تعمل على إبراز أهم الأدعية مثل قناة الرحمة وقناة المجد أو غيرها من القنوات، حيث يمكن أن تقوم بإدخال ترددات تلك القنوات من أجل كسب الثواب، ومن أهم الأدعية التي تكون على تلك القنوات هي:-

 

اللهم اني اعوذ بك من زوال كل نعمك، وأن تحول عافيتك يا رب العالمين، اللهم اني اعوذ بك من جميع خطاياي، اللهم اني اعوذ بك من نسيانك ونسيان اوامرك، اللهم اني اعوذ بك من الشيطان الرجيم. 

 

كما أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقول على حسب قول بعض المصادر أن اللهم اني قد ظلمت نفسي كثيراً، اللهم إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يارب العالمين.

 

تردد القنوات التلفزيونية الفضائية 

قناة النيل للدراما من أهم القنوات الموجودة على شبكة التلفزيون الأرضي، وهي تعمل على عرض كل البرامج التي تخص الكوميديا والسياسة والأخبار وغيرها، ويكون التردد الأساسي لها هو 11843، أما عن معدل الترميز فهو أيضاً يعمل بمعدل ترميز 27500، أما عن نوع الاستقطاب فهو يكون أفقي. 

 

أما عن قناة النايل سينما فهي تكون أيضاً عند تردد 11843، أما عن الاستقطاب فيكون استقطاب رأسي، أما عن معدل الترميز يكون عند 27500، أما عن تصحيح الخطأ ⅚.

 

ضبط تردد القنوات التلفزيونية

يقدم موقع لحظات نيوز طريقة ضبط القمر الصناعي والتردد لكي تقوم بتشغيل القناة التي تريدها دون وجود أي مشاكل، ويجب أن تتبع الخطوات التي تمكنك من إتمام العملية دون وجود أي مشكلة.

 

يجب أن تقوم بالدخول إلى المنيو الأساسي أو لوحة التحكم الأساسية عبر الضغط على menu، سوف تقوم بعدها بالضغط على كلمة خيارات أو options، تقوم بعدها بالضغط على كلمة تثبيت. 

 

سوف تجد العديد من الخيارات الموجودة في القائمة، سوف تقوم باختيار تثبيت يدوي في القائمة، سوف تقوم بعدها باختيار أي نوع من الأقمار الصناعية سواء عرب سات ونايل سات، سوف تقوم بكتابة التردد الخاص بالقناة، سوف تقوم بعدها بكتابة الاستقطاب سواء كان أفقي أو رأسي، ومن ثم سوف تقوم باختيار معدل الترميز الخاص، سوف تقوم بالضغط على save.

 

لحظات نيوز

  • هو واحد من أهم المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت. 

تردد قناة

  • تعمل على عرض كل الترددات الموجودة لكل القنوات. 

  • كما أنها تكون من أهم المواقع التي تعمل على عرض كل المعلومات الإخبارية. 

  • تعمل على عرض المعلومات الاقتصادية التي تخص البورصة المصرية والاقتصادية وغيرها من بورصات العالم. 

  • كما أنها تعمل على عرض كل المعلومات بشكل دائم ومستمر دون وجود أي أخبار مزيفة أو كاذبة. 

  • كما أن الموقع يكون لديه شبكة كبيرة من المراسلين في كافة أنحاء العالم، كما أنه يكون لدى الموقع شبكة كبيرة من المحررين الذين يفحصون في كل مقال قبل النشر. 

  • يعمل موقع nl7za.com على وجود كل الأخبار في وقت سريع جدا لكي يتابعها كل الأشخاص الموجودين في الوطن العربي وفي الشرق الأوسط وفي العالم. 

تعتبر هي من المواقع رقم واحد من حيث المتابعة في الوطن العربي.  في التعليم