رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والمسرحيات على لحظات نيوز

جريدة الزمان

لحظات نيوز من أهم المواقع الإخبارية التعليم التي تعمل على عرض كل المعلومات الاخبارية التي تهم المواطن العربي في كل المجالات سواء في المجال السياسي أو في المجال الاقتصادي أو في المجال الديني والتاريخي والطبي وغيرها من المجالات، وهي تعمل على نقل كل الأخبار بصورة سريعة.

لحظات نيوز

  • هي من أهم المواقع الإخبارية في الوطن العربي.

  • تردد قناة

  • تعمل على عرض كل المعلومات في المجال الطبي والاقتصادي والسياسي والديني والتاريخي وغيرها. 

  • تعمل على نقل كل الأخبار بصورة صحيحة دون وجود أي تزييف أو كذب في الأخبار المنقولة، كما تعمل على نشر الأخبار بصورة سريعة. 

  • تعمل على عرض كل المعلومات الفنية وأهم مواعيد عرض الأفلام والمسلسلات والمسرحيات على القنوات. 

  • كما أنها تعمل على نشر كل ترددات القنوات من أجل متابعة أي قناة. 

  • كما أنها تختص بالمجال الديني وتعمل على عرض ادعية اسلامية على لسان النبي محمد صلى الله عليه وسلم ومن كتاب الله تعالى. 

ترددات القنوات الفضائية علي موقع nl7za.com

يمكن أن تقوم بمتابعة أي قناة إذا قمت بإضافة التردد الخاص بها في الريسيفر الإلكتروني الخاص بك بعد أن تقوم بعمل بعض الخطوات، ومن أهم القنوات التي يمكن أن تقوم بإضافتها في الريسيفر الإلكتروني هي:-

قناة النايل سينما، وهي قناة من القنوات الحكومية المصرية، وبدأ العمل في هذه القناة منذ عام 1978 ميلادية، وقد بدأت بعد قناة المصرية وقناة الأولى، وتكون على تردد 11843، وهي تكون على نفس التردد مع قنوات النيل المصرية، أما عن الاستقطاب المستخدم في القناة فيكون الاستقطاب الرأسي، ويكون معدل الترميز هو المعدل المعتاد وهو 27500، كما أن معدل تصحيح هذا هو ⅚.

قناة النيل للدراما، وهي أيضاً من سلسلة القنوات الحكومية التي تم عملها بعد قناة الأولى والمصرية، وهي تعمل على عرض كل المسلسلات الجديدة أو المسلسلات القديمة، وتعمل على تردد أفقي فقط، ويكون معدل الترميز لها هو 27500 والتردد الخاص بها هو 11843، كما أن معدل تصحيح الخطأ هو ⅚.

ويمكن أن تقوم بتحميل قناة المجد للقرآن الكريم وقناة الرحمة وقناة الناس والتي تعمل على عرض ادعية اسلامية.

ادعية اسلامية علي nzraty.com

ويوجد الكثير من الأدعية الاسلامية التي تكون محببة جداً لقلب كل مسلم، وهذا بسبب أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قالها ونصح بها، وسوف نتعرف على بعض الأدعية المحببة إلى الله تعالى. 

اللهم اني اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي أن يحضرون، واعوذ بعظمتك أن اغتال من فوقي أو أن اغتال من تحتي. 

اللهم اني اعوذ بك من زوال أي نعمة من نعمك، واعوذ بك يا الله أن أتكبر على نعمك التي أنعمت علي بها، واعوذ بك من الكبر والرفص في المال والنعم، اللهم اجعلني صغيراً في عيني ولا تجعلني من المتكبرين. 

اللهم يا رب هذا الكون كن لي عون في كل خطوة اخطوها وفي كل مكان أذهب إليه، اللهم كن معي ولا تكن علي، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين، اللهم اعني على فعل الخير والذهاب إلى صراطك المستقيم وابعدني عن الشر وعن ما يحبه الشيطان الرجيم.

اللهم يا مالك الملك اجعلني من المقربين إليك، اجعلني من الذين يكونون في حمايتك وفي ظلك يوم لا ظل إلا ظلك يا الله يا ارحم الراحمين، اللهم ساعدني على طاعتك ولا تساعدني على معصيتك، اللهم أن الجنة تكون برحمتك فاجعلني من الذين يذوقون رحمتك لدخول جنتك وسامحني يا الله على أي فعل أو معصية اقوم بعملها. 

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242