الزمان
وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة في إطار التعاون بين الإسكندرية والقنصلية الفرنسية..المحافظ يزور مركز الدراسات السكندري/ الفرنسي وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات وزير التربية والتعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون وزير التعليم العالي يوجه بتفعيل دور الجامعات في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة وزيرا الشباب والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في عدد من المشروعات والملفات من قلب مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ الغربية يتابع محاكاة إدارة الأزمات ويطمئن على جاهزية الاجهزة محافظة الاسكندرية تطرح عددا من المزايدات العلنية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يصل القليوبية لافتتاح مدينة الدواء الأكبر في الشرق الأوسط

 الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى منطقة الخانكة، بالقليوبية، لافتتاح مدينة الدواء، والتى تعد من بين أحد أهم المشروعات القومية التى سعت الدولة لتنفيذها لامتلاك القدرة التكنولوجية والصناعية الحديثة في هذا المجال الحيوي مما يتيح للمواطنين الحصول على علاج دوائي عالى الجودة وآمن، ويمنع اي ممارسات احتكارية ويضبط اسعار الدواء، وذلك دعماً للجهود التي تقوم بها الدولة في مجال المبادرات والخدمات الطبية والصحية المتنوعة للمواطنين.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مدينة الدواء تعد من أكبر المدن من نوعها على مستوى الشرق الأوسط علي مساحة 180 ألف متر مربع، وهي مزودة بأحدث التقنيات والنظم العالمية في إنتاج الدواء لتصبح بمثابة مركز إقليمي يجذب كبري الشركات العالمية في مجال الصناعات الدوائية واللقاحات

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy