رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة ١٠ العاشرة رمضان ٢٠٢١

شهد موسم الدراما التليفزيونية في رمضان 2021 العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية، وأهمها مسلسل " ملوك الجدعنة " من إنتاج الدراما التليفزيونية ونجوم دور السينما مصطفى شعبان وعمرو سعد، وأفاد التقرير بمسلسل القصص والأنشطة التي يتطلع المشاهدون إلى معرفتها خاصة بعد الترويج لمسلسل " ملوك الجدعنة " الذي شهد أول تعاون بين مصطفى شعبان وعمرو سعد في مسلسل تلفزيوني.

C:UsersAmrPicturesمسلسل ملوك الجدعنة.jpg
 

قصص وأحداث مسلسل ملوك الجدعنة للمخرج عمرو سعد ومصطفى شعبان
 

مسلسل " ملوك الجدعنة " هو من مسلسلات رمضان 2021، يتضمن العديد من القصص الاجتماعية ويلعب دور البطل في تشويق وإثارة.

 

تدور قصة مسلسل " ملوك الجدعنة " حول نشأة شابين يشتركان في الأعمال التجارية حتى يكون لديهم المال ويقومون بالكثير من الأعمال، لكنهم تعرضوا إلى ما لا نهاية لمحاولات وقتل من قبل حيتان السوق وأعمالهم،
 

العلاقة بدأ صراع شاق بين الاثنين، قبل ذلك، برفقة سعيد صالح، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، يروي العمل أيضًا قصة حب بين الأبطال وصراع الفتاة الداخلي.

 

تم تصوير مسلسل " ملوك الجدعنة " في لبنان، وشهد هذا العمل قيام مصطفى شعبان وعمرو سعد بأداء دويتو " أصحاب بنسيطر " لأول مرة في تاريخ فنهم، وقدم المسلسل والأغاني نجوم الطرب وأحمد سعد وبهاء سلطان.

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة العاشرة 10

C:UsersAmrPicturesمسلسل ملوك الجدعنة1.jpg

عرض مسلسل ملوك الجدعنة

سيعرض مسلسل ملك الجدانة على شبكة mbc فقط، وقد تم توقيع العديد من الاتفاقيات لعرضها على قنوات mbc مصر و mb العراق وقنوات ام بي سي العامة وقنوات أبو ظبي وروتانا وشهود المنصات والشركة الذي أنتج العمل ويعرض على العديد من الشاشات في الخليج خلال شهر رمضان.

 

بطل ومنتج مسلسل "ملوك الجدعنة"

ومنهم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، والفنان القدير يوسف شعبان، أمل عبد الجليل والفنان القدير أحمد سعيد عبد الغني، شارك العديد من الفنانين منهم أحمد سعيد عبد الغني في مسلسل "ملوك الجدعنة". كما ضم المشاركون ضيوف شرف منهم الفنان محمود حميدة والفنان حسن الرداد وتأليف أمين جمال وإخراج الأستاذ أحمد خالد موسى، كما يمكنكم مشاهدة باقي حلقات المسلسل على موقع برستيج.