رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

وليد أبوزيد يكشف أهمية العلاج والتدخل الطبي لأطفال التوحد قبل التأهيل والتدريب

جريدة الزمان

قال الدكتور وليد أبوزيد ، أستاذ جراحة المخ والأعصاب واستشاري علاج التوحد ، إن التوحد مرض متعدد الأسباب ، مشدداً على أن التأهيل المستمر سيؤدى إلى نتائج ملموسة وإيجابية. واضاف ابوزيد خلال تصريحات خاصة أن البرنامج الأفضل لطفل التوحد هو son rise ،لانه الوحيد الذي يعمل دون ضغط على الطفل .

وأكد أبوزيد أن هناك خطوات للعلاج المبدأي نظرا لأن التدخل الطبي باهظ التكاليف وهذه مرحلة ما قبل التحاليل والتدخل الطبي .

وطالب بإجراء حمية غذائية لجميع الاطفال خالية من الكازيين والجلوتين ،بالاضافة الى منع المواد الحافظة والكربوهيدرات والسكريات مع اتباع برنامج تنظيف الأمعاء من الكانديدا و الفطريات واضاف علاج المعادن الثقيلة و تغذية المعادن المنخفضة من خلال مياه صحية اسمها فيجي موجودة في السعودية وبريطانيا فقط، او تركيب جهاز فلتر لتنقية المياه وتحويلها الى مياه قلوية تساعد في معادلة نسب المعادن في الجسم.

وأكمل"أن هناك مختصين الهوميوباثي التقليدي يرفضون استخدامه للوقاية عن طريق الـ nosodes و دكاترة كتير مش هيعجبها الكلام ده شوية بس الرائع في هذا الفيديو آلاف الحالات المستدل بها في الهند و البرازيل و كوبا" .

وناشد الأطباء في مصر والعالم العربي ضرورة استبدال التطعيمات السامة بالهوميوباثي علي الاقل ، مؤكدا أن هناك مافيا تعمل في مجال شركات الدواء و مؤسسات الطب الغربي التي تدافع عنه سقطت في دول عالم ثالث مثلنا فلماذا لا تمشي علي طريقتهم وخططتهم.

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242