رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتفقد سير الدراسة بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة

 سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية
سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية

تفقد صباح اليوم الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية سير الدراسة بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة وذلك في إطار المتابعة المستمرة للعملية الدراسية والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية.

وخلال جولته تفقد رئيس الجامعة القاعات والمعامل الدراسية، وتحدث مع الطلاب، وحثهم على الانتظام في دراستهم والالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل الجامعة وخارجها حفاظًا على سلامتهم.

وأكد عبد القادر للطلاب أن المرحلة الجامعية من أهم الفترات التي تصقل مهاراتهم العلمية والحياتية، مشيرًا إلى أن الجامعة توفر البيئة المناسبة للعملية التعليمية من خلال توفير الوسائل والأنظمة التعليمية الحديثة.

وطالب رئيس الجامعة الطلاب بالمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية بالجامعة، مشيدا بمجهودات قيادات الكلية في إنجاح العملية الدراسية وتطوير البرامج الدراسية والوسائل التعليمية والمشاركة في كافة الأنشطة الطلابية بالجامعة.

كما تفقد رئيس الجامعة معمل الأوتوترونكس للوقوف على أخر التجهيزات الخاصة بالمعمل الذي يتم العمل حاليًا على تزويده بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة حيث أكد عبد القادر على دعم الجامعة الكامل لجميع احتياجات المعمل مؤكدا على أهمية دور المعامل التكنولوجية في تعزيز التحصيل الدراسي للطالب وضرورة متابعتها بصورة مستمرة وتوفير كل المتطلبات الضرورية لتشغيلها لتحقيق رسالة الجامعة.