رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الزمالك في مهمة جديدة بدوري أبطال إفريقيا وينتظر هدية الترجي

جريدة الزمان

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يستضيف فريق تونجيث السنغالي في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 5 نقاط، في حين يحتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

يدخل الزمالك اللقاء بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط. وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز وعدم الانشغال بنتيجة مباراة الترجي أمام المولودية، وشدد على ضرورة بذل أقصى جهد في اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وكان كارتيرون قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء.

ويفتقد الفريق لخدمات عبد الله جمعة الظهير الأيسر بسبب إصابته في العضلة الضامة، في حين يستعيد الفريق خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الوسط بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من: محمود جنش، محمد أبو جبل، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي،حميد أحداد ومروان حمدي.

الزمالك كرة القدم ابطال افريقيا كارتيرون

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق