رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ملعب حديقة الأمراء جاهز لاستضافة قمة باريس سان جيرمان ضد البايرن

جريدة الزمان

أصبح ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، جاهزا لاحتضان المواجهة النارية بين فريقى على باريس سان جيرمان وضيفه بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021، ونشر الحساب الرسمي للبى إس جى صور وفيديو لجاهزية الملعب لاستضافة القمة التي تحسم أول المتأهلين لنصف النهائي.

ويتسلح بايرن ميونخ بسجل نتائجه الرائع خارج ملعبه في الفترة الأخيرة بدورى أبطال أوروبا، حيث ذكر الموقع الرسمي للبايرن أن بطل أوروبا حقق مؤخرًا رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا بفوزه 4-1 على لاتسيو في روما، مما جعلها المباراة رقم 17 خارج أرضه في المسابقة دون هزيمة محققا 13 انتصاراً و4 تعادلات.

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ نجح في تحقيق الفوز في خمس من آخر ثماني مباريات خارج أرضه بدورى أبطال أوروبا.

في المقابل، يعانى باريس سان جيرمان من ست هزائم على أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم. هذا هو بالفعل ضعف العدد الذي كان عليه ملعب حديقة الأمراء في الموسم الماضي بأكمله.

شهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي تفوق باريس سان جيرمان علي صاحب الأرض بايرن ميونخ بنتيجة 3 / 2 في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب أليانز أرينا.
جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في نهائي النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج البايرن باللقب علي حساب باريس سان جيرمان بعدما تغلب عليه بهدف دون رد.

استطلاع الرأي

العدد 262 حالياً بالأسواق
316242