رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال شهر رمضان

وزير العدل المستشار عمر مروان
وزير العدل المستشار عمر مروان

تتابع وزارة العدل برئاسة المستشار عمر مروان، انتظام العمل بالمحاكم على مستوى الجمهورية، لتقديم الخدمات للمتقاضين والمواطنين.

وأرسلت الوزارة مخاطبات للمحاكم بشأن العمل في شهر رمضان الكريم ، تضمن أنه بمناسة حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله على الحميع بالخير والبركة يتم التنبه على العاملين بالمحكمة والجزئيات التابعة لها أن مواعيد الحضور والانصراف خلال شهر رمضان الكريم كالآتي:

أولا: بالنسبة للموظفين الرجال يكون الحضور من الساعة التاسعة والنصف صباحا علي أن يكون الانصراف الساعة الثانية بعد الظهر ، وبالنسبة للسيدات يكون الحضور من الساعة التاسعة والنصف صباحا على أن يكون الانصراف الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.


أما بالنسبة لموظفي الخزينة والتحصيل التابعين للمحكمة وجزئياتها يكون الحضور الساعة التاسعة والنصف صباحا على أن يكون الانصراف الساعة الثانية بعد الظهر ، وبالنسبة لوظائف الخدمات المعاونة والحرفية الحضور الساعة التاسعة صباحا على أن يكون الانصراف الساعة الثانية بعد الظهر.


كما ينبه على جميع العاملين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وان تلك المواعيد سالفة لا تخل بنظام العمل بالمحكمة وجزئياتها وفى حالة مخالفة ما تقدم سيتم الإحالة للتحقيق للأحكام الواردة بلائحة الجزاءات وبكل حسم والصادرة من معالي وزير العدل.